مفهوم
تعتبر إعلانات Facebook هي أفضل طريقة للترويج لعملك وبيع علامتك التجارية والوصول إلى العملاء الذين لم تتمكن من الوصول إليهم بعد. إنها أكثر بكثير من مجرد صور مخصصة معروضة على أجزاء مختلفة من صفحة Facebook الرئيسية. بناءً على ملف تعريف المستخدم ، قد يضع Facebook الإعلانات التي تتناسب مع اهتمامات المستخدمين. هذا يعني أنه إذا أبدى المستخدم اهتمامًا كبيرًا بالرياضة في ملفه الشخصي ، فسيعرض Facebook الإعلانات الرياضية على صفحة المستخدم على Facebook. استنادًا إلى المعلومات المقدمة في ملف تعريف المستخدمين ، سيتم عرض الإعلانات على طول العمود المستخدمون في الهواتف المحمولة والصفحة الرئيسية للمستخدمين ، وحتى داخل موجز الأخبار للمستخدمين. تشير الدراسات الحديثة حول Facebook Ads إلى أن 52٪ من مستخدمي Facebook يقضون ساعة واحدة على الأقل في الأسبوع في تسجيل الدخول ، وأن أكثر من 51٪ من الأشخاص الذين يحبون العلامة التجارية يشترون على الأرجح أكثر من ذلك ، وأن 51٪ من المحتملين سيشترون العلامة التجارية بعد أصبحوا معجبين على صفحتهم على Facebook. لا شك أن إعلانات Facebook يجب أن تكون عند الإعلان ؛ هذا ما كنا نتحدث عنه! إنها أيضًا وسيلة رائعة لإظهار علامتك التجارية لأكثر من 1.1 مليار مستخدم نشط لديهم حساب فيسبوك. يتم تصميم الإعلانات لجذب انتباه الجمهور ، ووضعها في مناطق استراتيجية في صفحة Facebook الرئيسية ، وإعدادها للعرض بين عدد معين من المنشورات الجديدة ، مما يضمن أن إعلانك سيكون جزءًا من تجربة المستخدم على Facebook. يتم وضعها على الملفات الشخصية لمنطقة جغرافية معينة ، أو يمكنك إعدادها ليتم وضعها لعدد معين من الأيام ، أو مجرد عدد معين من نقرات المستخدمين. سيعملون من أجلك لتجنيد العملاء الذين تبحث عنهم. أنواع الإعلانات هناك أنواع مختلفة من الإعلانات التي ستضمن تلبية احتياجاتك. بعض من يدعوك لتنزيل تطبيق ، لكتابة مراجعة ، والإجابة على مقال ، من بين أمور أخرى. ولكن تم تصميم معظم الإعلانات لبناء جمهور وتقديم العروض ودعوة احتمال الشراء منك أو من موقع الويب الخاص بك ، واستخدام منتجك ، وما إلى ذلك.
تشريح إعلان فيسبوك
الأجزاء الأربعة الأساسية للإعلان هي: العنوان ، والنص الأساسي ، والصورة ، و "Ac-
زر "نشوئها" الذي سيتم عرضه تلقائيا اعتمادا على نوع الإعلان الذي أنت
هي بناء.
سيساعد Facebook في إنشاء الإعلان ، ويمكنه تعيين أفضل صورة تناسبها
داخله من أجل الوصول إلى أكبر عدد ممكن من العملاء المحتملين.
ومع ذلك ، فإن الميزة الأكبر هي أنه سيتم عرض الإعلانات على عدد أكبر من السكان
من المرجح أن تشتري المنتج الذي يتم الإعلان عنه.
يجب تصميم العنوان بطريقة تدعو الناس إلى قراءة نص الرسالة
النص ، ويجب أن يكون النص الأساسي جيدًا بما يكفي لجذب انتباه المستخدمين و
الانشغال بما يكفي لجعل احتمال النقر فوق الإعلان لمعرفة المزيد حول ما
يجري الإعلان عنها.
سيتم إرسال إشعار إلى المعلن في كل مرة ينقر فيها المستخدم على الإعلان ، ولكن
الميزة الأكثر فائدة هي أن الإخطار سوف ينشر على جدار المستخدمين ، والسماح
يعلم جميع أصدقائه أنه نقر على الإعلان ، ودعوتهم للقيام بذلك
نفسه.
منطقة العرض
كما ذكرنا من قبل ، سيتم عرض إعلان Facebook على مناطق مختلفة من
الكتاب ، هذا لإعطاء المعلن فرصة للحصول على المزيد من الفرص ل
العميل النقر فوق الإعلان.
على تغذية الأخبار
على الجانب الأيمن من Newsfeed
على الهواتف النقالة
توجد هذه المناطق بالقرب من الميزات التي يتنقل بها المستخدم عادةً ، مثل
غرفة دردشة Facebook. عند التنقل نحو قائمة الدردشة ، والتي تقع
في أقصى اليمين ، يتواصل المستخدم مع الإعلان الذي تم وضعه بشكل استراتيجي مع
مصلحة له أو لها تفضيل.
مشاكل الخصوصية عند استخدام Facebook Ads
أحد الأسئلة التي أثيرت عند استخدام هذه الميزة المدهشة للترويج لك
قد تكون العلامة التجارية هي: أي نوع من المعلومات سوف يشاركه العميل المحتمل عندما يكون
أو تصل إلى مربع الإعلان الموجود في المناطق المذكورة من قبل؟
لأن الخصوصية مسألة حساسة للغاية هذه الأيام ، فإن المعلومات الوحيدة التي تتم مشاركتها
سيكون العميل مهتمًا بالمنتج الذي نقر عليه ، والرغبة في ذلك
مشاركة الإعجابات الخاصة به ، وإذن نشر منشور يشارك هذا التفاعل الجديد.
لذلك ... يجب أن أشارك في هذه الطريقة الحديثة وغير مكلفة وفعالة للغاية للإعلان
تايس؟
لتلخيص ، لا يهم ما قد يكون مجال خبرتك ، الفيسبوك
تمثل الإعلانات فرصة رائعة للاستثمار في - إعلان سيتم توجيهه إلى
السوق الذي تتعامل معه والذي سيعمل على مدار الساعة. انها بالتأكيد
الفوز.
تعتبر إعلانات Facebook هي أفضل طريقة للترويج لعملك وبيع علامتك التجارية والوصول إلى العملاء الذين لم تتمكن من الوصول إليهم بعد. إنها أكثر بكثير من مجرد صور مخصصة معروضة على أجزاء مختلفة من صفحة Facebook الرئيسية. بناءً على ملف تعريف المستخدم ، قد يضع Facebook الإعلانات التي تتناسب مع اهتمامات المستخدمين. هذا يعني أنه إذا أبدى المستخدم اهتمامًا كبيرًا بالرياضة في ملفه الشخصي ، فسيعرض Facebook الإعلانات الرياضية على صفحة المستخدم على Facebook. استنادًا إلى المعلومات المقدمة في ملف تعريف المستخدمين ، سيتم عرض الإعلانات على طول العمود المستخدمون في الهواتف المحمولة والصفحة الرئيسية للمستخدمين ، وحتى داخل موجز الأخبار للمستخدمين. تشير الدراسات الحديثة حول Facebook Ads إلى أن 52٪ من مستخدمي Facebook يقضون ساعة واحدة على الأقل في الأسبوع في تسجيل الدخول ، وأن أكثر من 51٪ من الأشخاص الذين يحبون العلامة التجارية يشترون على الأرجح أكثر من ذلك ، وأن 51٪ من المحتملين سيشترون العلامة التجارية بعد أصبحوا معجبين على صفحتهم على Facebook. لا شك أن إعلانات Facebook يجب أن تكون عند الإعلان ؛ هذا ما كنا نتحدث عنه! إنها أيضًا وسيلة رائعة لإظهار علامتك التجارية لأكثر من 1.1 مليار مستخدم نشط لديهم حساب فيسبوك. يتم تصميم الإعلانات لجذب انتباه الجمهور ، ووضعها في مناطق استراتيجية في صفحة Facebook الرئيسية ، وإعدادها للعرض بين عدد معين من المنشورات الجديدة ، مما يضمن أن إعلانك سيكون جزءًا من تجربة المستخدم على Facebook. يتم وضعها على الملفات الشخصية لمنطقة جغرافية معينة ، أو يمكنك إعدادها ليتم وضعها لعدد معين من الأيام ، أو مجرد عدد معين من نقرات المستخدمين. سيعملون من أجلك لتجنيد العملاء الذين تبحث عنهم. أنواع الإعلانات هناك أنواع مختلفة من الإعلانات التي ستضمن تلبية احتياجاتك. بعض من يدعوك لتنزيل تطبيق ، لكتابة مراجعة ، والإجابة على مقال ، من بين أمور أخرى. ولكن تم تصميم معظم الإعلانات لبناء جمهور وتقديم العروض ودعوة احتمال الشراء منك أو من موقع الويب الخاص بك ، واستخدام منتجك ، وما إلى ذلك.
تشريح إعلان فيسبوك
الأجزاء الأربعة الأساسية للإعلان هي: العنوان ، والنص الأساسي ، والصورة ، و "Ac-
زر "نشوئها" الذي سيتم عرضه تلقائيا اعتمادا على نوع الإعلان الذي أنت
هي بناء.
سيساعد Facebook في إنشاء الإعلان ، ويمكنه تعيين أفضل صورة تناسبها
داخله من أجل الوصول إلى أكبر عدد ممكن من العملاء المحتملين.
ومع ذلك ، فإن الميزة الأكبر هي أنه سيتم عرض الإعلانات على عدد أكبر من السكان
من المرجح أن تشتري المنتج الذي يتم الإعلان عنه.
يجب تصميم العنوان بطريقة تدعو الناس إلى قراءة نص الرسالة
النص ، ويجب أن يكون النص الأساسي جيدًا بما يكفي لجذب انتباه المستخدمين و
الانشغال بما يكفي لجعل احتمال النقر فوق الإعلان لمعرفة المزيد حول ما
يجري الإعلان عنها.
سيتم إرسال إشعار إلى المعلن في كل مرة ينقر فيها المستخدم على الإعلان ، ولكن
الميزة الأكثر فائدة هي أن الإخطار سوف ينشر على جدار المستخدمين ، والسماح
يعلم جميع أصدقائه أنه نقر على الإعلان ، ودعوتهم للقيام بذلك
نفسه.
منطقة العرض
كما ذكرنا من قبل ، سيتم عرض إعلان Facebook على مناطق مختلفة من
الكتاب ، هذا لإعطاء المعلن فرصة للحصول على المزيد من الفرص ل
العميل النقر فوق الإعلان.
على تغذية الأخبار
على الجانب الأيمن من Newsfeed
على الهواتف النقالة
توجد هذه المناطق بالقرب من الميزات التي يتنقل بها المستخدم عادةً ، مثل
غرفة دردشة Facebook. عند التنقل نحو قائمة الدردشة ، والتي تقع
في أقصى اليمين ، يتواصل المستخدم مع الإعلان الذي تم وضعه بشكل استراتيجي مع
مصلحة له أو لها تفضيل.
مشاكل الخصوصية عند استخدام Facebook Ads
أحد الأسئلة التي أثيرت عند استخدام هذه الميزة المدهشة للترويج لك
قد تكون العلامة التجارية هي: أي نوع من المعلومات سوف يشاركه العميل المحتمل عندما يكون
أو تصل إلى مربع الإعلان الموجود في المناطق المذكورة من قبل؟
لأن الخصوصية مسألة حساسة للغاية هذه الأيام ، فإن المعلومات الوحيدة التي تتم مشاركتها
سيكون العميل مهتمًا بالمنتج الذي نقر عليه ، والرغبة في ذلك
مشاركة الإعجابات الخاصة به ، وإذن نشر منشور يشارك هذا التفاعل الجديد.
لذلك ... يجب أن أشارك في هذه الطريقة الحديثة وغير مكلفة وفعالة للغاية للإعلان
تايس؟
لتلخيص ، لا يهم ما قد يكون مجال خبرتك ، الفيسبوك
تمثل الإعلانات فرصة رائعة للاستثمار في - إعلان سيتم توجيهه إلى
السوق الذي تتعامل معه والذي سيعمل على مدار الساعة. انها بالتأكيد
الفوز.
Comments
Post a Comment