لماذا يتعين عليك الإعلان facebook ads

الفوائد التي تعود على الأعمال التجارية: أكثر مواقع الويب شعبية وموثوق بها: يعد Facebook موقع الويب الأكثر ثقة والأكثر شعبية ، بعد 1.28 مليار مستخدم ، بعد Google. وسوف يساعد على بناء ولاء العلامة التجارية الخاصة بك. عليك أن تقدم محتوى قيّما وممتعًا لمتابعيك.
فعالة من حيث التكلفة: يبدأ هذا بصفحة عملك ، والتي تكلفك بالضبط 0 دولارًا. أنت تنفق آلاف الدولارات لإنشاء قدرة مساومة كبيرة للمنتج الخاص بك. إن استخدام Facebook لن يكلف سوى جزء بسيط من هذا المبلغ ويحصل على عدد أكبر من العملاء من أي استراتيجيات تسويق عبر الإنترنت.
هذه الميزة جيدة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة للوصول إلى عملائها. تحديد معلمة الاستهداف: قبل بدء حملتك ، يتعين عليك تحديد جمهورك المستهدف. يمكنك إنشاء إعلانات مستهدفة باستخدام معلمة الاستهداف. يمكنك نشر إعلانات Facebook لموقع معين وتحديده حسب مجال اهتمامهم وعمرهم وإعجاباتهم. أكثر مرونة من Google AdWords: إعلانات Facebook أكثر مرونة مقارنةً ببرنامج Google AdWords.
 يوفر Facebook للمستخدمين القدرة على إنشاء إعلانات بطول إضافي للشخصية ، كما يوفر الإعلانات القائمة على الصور ، والتي تضيف مرونة في إعلانات Facebook. هياكل دفع تكلفة النقرة وتكلفة الألف ظهور: يقدم Facebook طرق تكلفة النقرة (CPC) وتكلفة النقرة (CPM) وطريقة الألف ظهور المُحسّنة (OCPM) للمعلنين لديها من أجل الترويج لمنتجاتهم. يمكنك اختيار حملة وفقًا لميزانيتك. إمكانيات الرسومات: مع كل إعلان على Facebook ، يمكن للشركات أن تضيف صورًا تحتوي على نص أيضًا ، وتظهر الدراسات عندما تكون الصور والرسومات مضمنة في الإعلان ، يصل معدل الفائدة للمشترين إلى ذروته. التعرض: في الوقت الحاضر ، أصبح من الصعب للغاية الوصول إلى عميلك عضويا. تصل معظم صفحات Facebook إلى 6٪ من الأشخاص الذين أعجبهم ، والعديد من الصفحات تحصل على إعجابات أقل. للتغلب على هذا الموقف ، يعد الإعلان باستخدام Face-Book أفضل طريقة للتغلب على خوارزمية Facebook. فوائد مسوّقو الإنترنت: أداة سهلة للتواصل والشبكات: يُعد Facebook أداة التواصل والتواصل الأسهل للجميع. يوفر Facebook أيضًا وظيفة رائعة معصفحات الفيسبوك ، الفيسبوك انسايت. من السهل فهم رؤى فيسبوك بالنسبة للمسوق غير الفني ، وهي توفر معلومات رائعة. تقيس هذه الصفحة: ✓ عدد الصفحات التي تعجبك ✓ الوصول إلى مشاركاتك والصفحة ✓ ارتباط متابعيك بالصفحة popularity شعبية مستخدم ما بعد الأداء: يستخدم معظم الناس Facebook ، ولذا توجد فرص هائلة للمسوقين عبر الإنترنت للترويج منتجاتها وخدماتها للحصول على عملاء جدد. إذا وجدوا أنك نشطًا وسريع الاستجابة ، فسيكونون على الأرجح أكثر نشاطًا تجاريًا معك. زيادة في عدد الزيارات / المشتركين: يمكنك استخدام صفحتك على Facebook لجذب حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك. استخدم منشورات الرابط في صفحتك لزيادة حركة المرور. يعمل هذا بشكل جيد ، حيث يمكن لـ Facebook الآن إنشاء صورة مصغرة لصفحة موقع الويب الخاص بك ، إذا كانت متوفرة على Facebook. تجذب الصور مزيدًا من الاهتمام وتحصل على نقرات أكثر من الرابط. زيادة في المبيعات: ارتفعت إيرادات مبيعات المعلن بنسبة 60٪ مع Facebook Ads. يجب عليك إضافة معلومات عملك الأساسية ، إلى جانب نظرة عامة على المنتج وصور المنتج. يجب عليك ربط موقع الويب الخاص بك في قسم "حول" بالصفحة. أخيرًا ، يجب عليك تحديد فئة واحدة على الأقل لصفحتك لتشغيل عمليات البحث ذات الصلة. جيل الرصاص: أنت تريد أن توفر لنفسك مشغولاً طويل الأجل ومستدام. يمكنك إنشاء حياة جيدة على المدى القصير مع صفحة الفيسبوك الخاصة بك. يجب عليك إجراء اتصالات خارج فيسبوك مع عملائك. يجب عليك جمع معلوماتهم في شكل عناوين بريد إلكتروني حتى تتمكن من الاتصال بهم خارج Facebook. يمكن اكتشافه: سيتمكن الزوار من العثور عليك على Facebook بسهولة إذا كان لديك حساب أو صفحة على Facebook. أضف تفاصيل دقيقة لصفحتك ، مثل الفئة والوصف والعنوان ومعلومات الاتصال وموقع الويب. يجب عليك أيضًا إضافة صورة للملف الشخصي وصورة الغلاف ذات الصلة بموقعك على الويب. يمكنك أيضًا تخصيص عنوان تلك الصفحة لتسهيل البحث عنها. حقائق فتح العين فيما يلي بعض حقائق فتح العين المذهلة التي ستوضح لماذا يتعين عليك الإعلان

Comments